شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من أشهر شركات الديكور حول العالم

أشهر شركات الديكور في العالم

شركات الديكور
شركات الديكور – شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من أشهر شركات الديكور حول العالم

شركات الديكور ضلع أساسي في عملية تصميم المنازل والشركات والمؤسسات. توفر جميع الخدمات المنزلية التي يطلبها مالكوا المنازل الذين يرغبون في أن تكون منازلهم ذات إطلالة مميزة. يختارون فيها كل يريدون رؤيته بدايًة من حجم الغرف وطلاءات الجدران وتصميمات الأسقف والأثاث والديكور الخاص بمنازلهم. في يومنا الحالي تعرض شركات الديكور على عملائها ديكورات جاهزة من تصاميمها أو تقوم بتصميم ما تطلبه في ديكورك على ذوقك الخاص. لكن ذلك سيكلفك أموال أكثر مقارنة بستخدام التصاميم الجاهزة.

سنتعرف في هذا المقال على أشهر شركات الديكور العالمية التي تنال إقبال كبير ولديها تصاميم ديكورات تميز كل شركة عن الأُخرى..

انظر أيضًا:

أيكيا من أفضل شركات الديكور بالعالم

شركات الديكور
شركات الديكور – شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من  أشهر شركات الديكور حول العالم

تعتبر أيكيا واحدة من أكبر العلامات التجارية للديكور والأثاث في العالم اعتبارًا منذ العام 2020. ولا تزال تحتل المركز الأول حتى اليوم، وهي مُصنِّع ومورد للأثاث الجاهز للتجميع والأدوات المنزلية. تأسست منذ 76 عامًا على يد انغفار كامبراد، الذي افتتح أول متجر لها في المهولت، سمولاند. يقع المقر الرئيسي لشركة ايكيا في دلفت بهولندا، وتدير الشركة الأم 433 موقعًا حول العالم في 52 دولة. تعد ايكيا واحدة من أفضل 10 علامات تجارية للأثاث في العالم نظرًا لوجودها الكبير على الإنترنت. يحوي موقع أيكيا على الويب على أكثر من 12000 منتج مدرج وتجذب 2.1 مليار زائر سنويًا.

تشتهر العلامة التجارية لأيكيا بأن أثاثها يمكن أن يتم تجميعه وتركيبه في مكان العمل، والسبب الرئيسي لذلك هو توفير منتجات ميسورة التكلفة للمستهلكين من خلال خفض التكاليف. كما تعد ايكيا من أكبر شركات الديكور من حيث التوظيف حيث يبلغ عدد الموظفين فيها إلى أكثر مائتي ألف موظف حول العالم. وتصل عائدات ايكيا إلى 45.4 مليار دولار أمريكي، فاستحقت بجدارة أن تحتل مكانة مُتقدمة في قائمتنا لأفضل شركات الديكور في العالم.

أشلي هوم ستور

هي أحد أعرق شركات الديكور الأمريكية، وتمتلك سلسلة متاجر أثاث ومصنع لمنتجات الديكور والأثاث. تم تأسيس أشلي هوم ستور منذ 23 عامًا في عام 1997 في أنكوريج، ألاسكا، الولايات المتحدة ويقع المقر الرئيسي للشركة في براندون، فلوريدا. تعد أشلي هوم ستور حاليًا شركة الديكور الأولى في أمريكا الشمالية من ناحية حجم مبيعات الديكور والأثاث. وواحدة من أفضل 10 شركات الديكور والعلامات التجارية للأثاث في العالم. بالإضافة إلى الولايات المتحدة، تمتلك أشلي هوم ستور متجر في 1000 موقع حول العالم بما في ذلك كندا والمكسيك وأمريكا الوسطى واليابان وكازاخستان وسنغافورة والمملكة العربية السعودية وبنغلاديش.

عدد الموظفين في أشلي هوم ستور زُهاء 4000 موظف، في حين تقدر عائداتها ب  3.3 مليار دولار أمريكي مما يجعلها الشركة الثانية بعد ايكيا في ترتيب شركات الديكور الأكبر في العالم. الشركة الأم لـ أشلي هوم ستور هي أشلي هو للآثاث والديكور. وهي أكبر أكبر شركة لتصنيع الأثاث المنزلي في العالم بإيرادات 4.7 مليار دولار أمريكي، ويعمل بها أكثر من 23000 موظف.

تعلم الان من خلال دبلومات ودورات احترافية


دبلوم التصميم الداخلي و الديكور و الإظهار المعماري الشامل

دبلوم التصميم الداخلي والديكور - interior design diploma
دبلوم في التصميم الداخلي و الديكور , اسس تصميم وتوزيع الأثاث, تصميم و توزيع الإضاءات و الخامات وفهم نظريات وقواعد اختيار الألوان للتصميم الداخلي, مشاريع متعددة علي ستايلات التصميم الداخلي.

طور من مهاراتك وقدراتك وابداء الان

رستوريشن هاردوير

تعد واحدة من أسرع شركات الديكور نموًا فى العالم. كما أنها كسابقاتها ايكا و أشلي هوم ستور تُعد شركة ريستوريشن هاردوير أحد شركات الديكور والأثاث المنزلي الأمريكية الراقية ذوات الذوق الرفيع. يقع مقرها في كوت ماديرا، كاليفورنيا. تبيع شركة ريستوريشن هاردوير الديكور عبر الإنترنت. وكذلك من خلال متاجر البيع بالتجزئة وكتالوجها لذا يمكنك طلب أي منتجاتهم عن طريق نقرك هذا الرابط.

تأسست الشركة في عام 1979 في يوريكا، كاليفورنيا، وتُدير الشركة 36 فرع ومنفذ بيع في الولايات المتحدة وكندا. الأمر الذي يضعها في المرتبة الرابعة في ترتيب شركات الديكور في العالم وأمريكا الشمالية. تُعرف هارد وير ريستورشن أيضًا بأنها واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث الفاخر في العالم، يتجه تركيز الشركة نحو الديكور الأغلى سعرًا لكن ذو الجودة والفخامة التي تستحق هذا الغلاء. عدد العاملين في الشركة 2920 بين موظف وعامل بينما تبلغ عائداتها 2,135 مليون دولار. 

كارتل

كارتل وهي شركة ديكور إيطالية تصنع وتبيع الديكور البلاستيكي المعاصر من أجود وأكبر شركات الديكور في العالم. تأسست كارتل من قبل جوليو كاستيلي وآنا كاستيلي فيراري في عام 1949، ومقرها الحالي في نوفيلو، إيطاليا. كارتل هي واحدة من أفضل 10 شركات الديكور في العالم معروفة بتخزين أغراضها بمجموعة متنوعة من الألوان والأنماط.

يتمثل عامل الجذب الرئيسي لشركة كارتل في إبداعاتها وكونها رائدة في تصميم الأثاث والديكور. تبلغ أرباح الشركة 100 مليون دولار سنويًا. بالإضافة إلى متاجرها الخاصة، يتم بيع منتجات أثاث الشركة من قبل أكثر من 150 تاجر تجزئة مستقل في الولايات المتحدة.

انظر أيضًا:

ويليامز سونوما

شركات الديكور
شركات الديكور – شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من أشهر شركات الديكور حول العالم

هي شركة ديكور وبيع أثاث بالتجزئة وهي شركة أمريكية مُتخصصة في بيع أدوات المطبخ والمفروشات المنزلية. بدأت ويليامز سونوما في عام 1956 في سونوما، كاليفورنيا بواسطة تشارلز إي ويليامز. يقع المقر الرئيسي لشركة ويليامز سونوما في شارع فإن نيس، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. وهي واحدة من أكبر شركات بيع الأثاث والديكور في التجارة الإلكترونية في العالم وواحدة من أكبر تجار التجزئة المتخصصين متعددي القنوات في العالم.

 تضم شركة الأم قائمة من العلامات التجارية وهي ويليامز سونوما للمنتجات الراقية للمطبخ والمنزل، بوتري بارم، وست إلم، بوتري بارن كيدز، بي بي تين، ويليامز سونوما هوم، شركة ريجف نيشن ومارك  اندجراهام. يقدر عدد الموظفين في شركة ويليامز سونوما ب 19,230 موظف والإيرادات ب 4.4 مليار دولار. 

انظر أيضًا:

ريمور اند فلانيجان

شركات الديكور
شركات الديكور – شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من أشهر شركات الديكور حول العالم

هي سادس أكبر شركات الديكور التي تمتلك أكبر متاجر تجزئة للأثاث في الشمال الشرقي للولايات المتحدة وسابع أكبر شركات الديكور على مستوى العالم. وهي ملتزمة بإعطاء الأولوية لتجربة عملاء رائدة في صناعة ديكورهم الخاص من البداية إلى النهاية. وذلك للمساعدة في جعل أي مساحة تبدو وكأنها منزل وهي خدمة لا تتوفر فى شركة ديكور أُرى. يقع مقرها في نيويورك، الولايات المتحدة، هي سلسلة متاجر أثاث أمريكية. 

يشمل خط إنتاج الشركة  أثاث المنزل بما في ذلك غرفة المعيشة وغرفة الطعام أثاث غرفة النوم والمراتب وكل ما يتعلق بالأثاث والديكور تقريباً تنتجه الشركة في مصانعها وتبيعه بنفسها. تستطيع الشركة فعل ذلك مع عدد موظفين في حدود 5000 موظف، ما يجعلها من أكبر شركات الديكور توظيفًا لمهندسي الديكور والعُمال في العالم. 

انظر أيضًا:

شركة أميركان سيغنتشر

الشركة الثامنة على قائمة أفضل 10 شركات الديكور التجارية للأثاث في العالم عام 2020. تأسست شركة أميركا سغنتشر في عام 1948 من قبل جيروم سكوت ستاينر. وتُعد الشركة أحد شركات الديكور والأثاث المملوكة للقطاع الخاص مقرها في كولومبوس، أوهايو. تعمل الشركة  في حوالي 19 ولاية أمريكية مع أكثر من 120 موقعًا حول العالم.

باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث في العالم، تشتهر  أمريكان سيغنتشر بخيارات متعددة لعملائها. وتلبيتها لكل أذواق عملائها حتى لو لم يكن المنتج لديهم، فقد يصنعون لك أثاث وديكور على حسب ذوقك. إذا كنت تحب أن تجلب أثاثك من الخارج فلا تتردد من جلبه من شركة أمريكان سيغنتشر عن طريق النقر هنا.

روتش بوبويز

شركات الديكور
شركات الديكور – شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من  أشهر شركات الديكور حول العالم

تأسست شركة الديكور “روتش بوبويز” من قبل عائلات روتش وشوشان الفرنسية في عام 1960، وهي شركة ديكور وبيع تجزئة للأثاث الفرنسي الراقي. افتتحت الشركة الآن أول صالة عرض لها في اليابان، لتضيف إلى شبكة تضم أكثر من 250 صالة عرض في 55 دولة.

تقدم الشركة تجربة ديكور فريدة بإبداعات أصلية وجريئة من مصممين موهوبين أمثال برونو ماينارد، جان نوفيل، أورا إيتو، ساشا لاكيتش، كريستوف ديلكورت، ستيفن بوركس، كنزو تاكادا، بينا بيتيل وغيرهم من مصممي الديكور العالميين. يبلغ عدد العاملين في شركة روتش بوبويز 800 موظف ويُقدر دخلها التشغيل ب 460 مليون يورو.

شركة نيكي كوهي

تأسست الشركة من قبل تود نيكي و أيمي كوهي وهما الثنائي الموهوب اللذان كانا وراء أحد أشهر شركات الديكور في لوس أنجلوس. تلاحظ المصممة كاثرين وونغ وتقول: “عندما أتسوق في لوس أنجلوس، يجب أن أزور شركة نيكي وكوهي دائمًا حيث يتم تنسيق المتجر من منظور مصمم الديكور الداخلي”. المساحة الجديدة التي افتتحت في مارس، تتميز بأعمال من شركة بلاين إنجليش وشركة هوي لوندون وكذلك شركة يوربات إلكتريك. بالإضافة إلى الأثاث والمفروشات المنزلية والمجوهرات القديمة التي اشتهر بها المتجر.

تعلم الان من خلال دبلومات ودورات احترافية


دورة الأوتوكاد المعماري ومشاريع التنفيذي للمعماريين اونلاين

دورة تعليم وإحتراف الأوتوكاد المعماري ومشاريع التنفيذي للمعماريين - Autodesk AutoCAD Architectural Technical working and shop Drawing For Architect
دورة لدراسة اتوديسك أوتوكاد معماريا بشكل مفصل , فهي تغطي البرنامج بشكل متكامل و الرسم الهندسي بشكل مفصل معماريا مع دراسة عدة مشاريع معمارية وتنفيذية وفنية

طور من مهاراتك وقدراتك وابداء الان

بلوك شوب

تمتلك بلوك شوب وهي أحد أشهر شركات الديكور الأمريكية وأحد أشهر علامات المنسوجات والاستوديو الإبداعي. تمتلك مساحة خاصة بها للبيع بالتجزئة، حيث يمكن للمتسوقين الانغماس في عالم العلامة التجارية الملون المستوحى من بو هاوس. قد يجد المرء منسوجات ووسائد نابضة بالحياة مطبوعة في الهند، بالإضافة إلى سجاد ومفروشات منزلية أخرى. يتميز متجر بلوك شوب نفسه بأثاث مخصص من العلامات التجارية التي يحبها هوبي وليلي ستوكمان وهما الشقيقان المؤسسان للشركة.

كرات اند باريل

تعد شركة الديكور كاراتت اند باريل متجر متوسط ​​إلى متطور مع أثاث أكبر وأصغر للمنزل بالإضافة إلى قسم مخصص للأطفال. من المؤكد أن كرات أند باريل يلبي احتياجاتك. يناسب الطراز مجموعة واسعة من الأذواق أيضًا. نظرًا لأن الخيارات تتماشى بين الحديث والكلاسيكي. بالإضافة إلى ذلك تأتي معظم العناصر في مجموعة متنوعة من التشطيبات والأقمشة، لذلك ستشعر وكأنك تحصل على منتج مخصص.

بالنسبة لك كعميل تبحث عن الديكور المميز، ستجد في شركة “كرات اند باريل” توازنًا رائعًا. لأنه يحتوي على موقع ويب سهل الاستخدام للغاية ولكن واجهات المتاجر التقليدية وفيرة أيضًا. إذا رأيت شيئًا تحبه، فمن السهل زيارة المتجر للتأكد من صحته. فقط كن مستعدًا للدفع مقابل الشحن إذا كنت ترغب في راحة التوصيل إلى المنزل. يكلفك الشحن الأساسي ما يصل إلى 159 فقط دولارًا حتى تصل شحنتك من الديكور لبلدك.

انظر أيضًا:

رُوف كونسبت

يبدو المظهر المعاصر لشركة الديكور روف ملفت الأنظار وقد تبدو باهظة الثمن. لكن جودة المواد تعني الراحة وطول العمر لسنوات قادمة. يقع مقرها في فانكوفر، بكندا، وتمتلك الشركة ورشة عمل الحرفيين حيث تشرف على إنتاج غالبية أثاثها. يمنح هذا النهج العملي لجودة المواد والبناء الأرائك والأسرة وطاولات الطعام والمزيد من قوة عمر افتراضي حقيقية. 

أفضل وصف لديكور روف كونسبت هو الرفاهية اليومية، وهو بدوره يمثل استثمارًا جيدًا. ولكن الأعضاء يمكنهم الوصول إلى أسعار أفضل ومبيعات مبكرة والاستفادة من قسيمة استرداد نقدي مقابل الدولارات التي تم إنفاقها في السنة الأولى من العضوية. مقابل 100 دولار فقط. يمكنك التسجيل في مشروع عضوية الشركة وشراء أسهم من الشركة. وإذا كنت تخطط لشراء قطعة واحدة من الديكور الذي تقدمه الشركة فإن شرائك للسهم منها يخفض من تكلفة المنتج بالنسبة لك حتى ربع القيمة الأصلية له.

تعلم الان من خلال دبلومات ودورات احترافية


دورة سكتش أب و فيراي الإحترافية الشاملة اونلاين

دورة سكتش أب و فيراي الإحترافية الشاملة اونلاين
دورة سكتش أب و الفيراي الاحترافية المتخصصة , هذه الدورة تغطي جميع مراحل التصميم بداخل برنامج سكتش أب بشكل متكامل من خلال تطبيقات ومشاريع متعددة عملية وفعلية.

طور من مهاراتك وقدراتك وابداء الان

هوم ديبو

يمكنك التسوق من مجموعة مذهلة ومتنوعة من متجر الديكور وبائع التجزئة من ديبو المشهورة عالميًا. اعثر على أثاث لغرفة النوم أو غرفة الطعام أو المكتب المنزلي أو غرفة المعيشة بأنماط التصميم الداخلي التقليدية أو الحديثة أو المعاصرة وغير ذلك الكثير. عبر الفئات تحتكر علامة هوم ديبوت التجارية الداخلية واختيارات المنتج. ولكن سترى أيضًا منتجات من تجار التجزئة المنزليين مثل سافي ونوبل هاوس وسيتا ستايل كرافت.

الاختيار في المتجر لأي شيء بخلاف أثاث الفناء محدود، ولكن يمكنك التسوق عبر الإنترنت والترتيب للتوصيل المجاني إلى منزلك أو متجر الشركة القريب. ضع في اعتبارك أن سياسة الإرجاع السخية لـ Home Depot لمدة 180 يومًا تتقلص إلى 90 يومًا للأثاث لذلك إذا شعرت بالتسرع عند الشراء فقم بتحرك لإرجاع العناصر عاجلاً وليس آجلاً ولن تخسر فلسًا واحدًا. 

ديكوريلا من أفضل شركات الديكور المنزلي

شركات الديكور
شركات الديكور – شركات الديكور: تعرف على أشهر شركات الديكور حول العالم

عندما تتصفح الإنترنت بحثًا عن شركات ديكور وحالما تشاهد صالة راقية فلا بد أن تكون هذه شركة ديكوريلا. وهي واحدة من أفضل شركات الديكور والتصميم الداخلي في العالم. إن تصميم ديكور صالات الاحتفالات الراقية من قبل واحدة من أفضل شركات الديكور مثل ديكوريلا هي حلم كل صاحب فندق أو صالة.تقدم ديكوريلا أيضًا خدمة التصميم في 25 مدينة رئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك، فإن الترويج الكبير الذي حظيت به في صحف وول ستريت، النيويورك تايمز وهانغتون بوست ساعدت الشركة كثيرًا للوصول للعالمية

مرونة حزم التصميم القابلة للتخصيص جنبًا إلى جنب مع الخبرة المهنية الذي تتميز به ايكيا تجعل من الشركة واحدة من أفضل شركات الديكور فى العالم. يضم فريق ديكوريلا مئات المصممين الموهوبين في جميع أنحاء الولايات المتحدة؛ نتيجة لذلك يمكن لـ Decorilla الوصول إلى عملاء أكثر من معظم شركات التصميم الداخلي. هذا الشكل البديل للتصميم الداخلي ليس ملائمًا فحسب. ولكنه يوفر أيضًا على أصحاب المنازل وأصحاب الأعمال الوقت والمال.من الغرف العلوية الفاخرة ومنازل هامبتون إلى المقاهي غير الرسمية، يمكن لشركة ديكور يلا القيام بكل شيء، نظرًا لأن فريقهم يضم مصممين لديهم مجموعات مهارات متنوعة. يمكنهم إنشاء تصميمات داخلية سكنية وتجارية استثنائية، إلى جانب إمكانية الوصول إليها من كل أنحاء العالم عبر الإنترنت.

انظر أيضًا:

تعمل أغلب شركات الديكور ضمنًا فى مشاريع التصميم الداخلي في حال كانت شركات الديكور تتخصص في الديكور فقط. ولكن في حال كانت شركة الديكور تقدم أيضًا خدمة التصميم الداخلي وهو في حالات كثيرة فإن الأرباح التي تجنيها تزيد. في هذه الحالة فإن الشركة تكسب من بيع الديكورات والأثاث بالإضافة لبيع خدمة التصميم الداخلي

لذا نجد أن شركات الديكور بدأت في توظيف وفتح أقسام للتصميم الداخلي لكي تنافس في سوق التصميم الداخلي، إلا أن هناك شركات مثل ايكيا لا تفكر أبدا في التوسع للتصميم الداخلي وتكتفي بالديكور وبيع الأثاث وتعتبر هذا ما يميزها. لاتزال أيكيا في مقدمة شركات الديكور بلا منازع منذ عام كامل.

0الردود على "شركات الديكور: تعرف على 14 شركة من أشهر شركات الديكور حول العالم"

اترك رسالة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

حقـوق النـشر والملـكية الفـكرية لأكاديمية طريق الجرافيك

دائما معك للرد علي كل استفساراتك ! ابداء المحادثة الأن ..
WeCreativez WhatsApp Support
الإستفسارات للدورات الأونلاين قبل الإشتراك
للدارسين من خارج مصر
Available
WeCreativez WhatsApp Support
الإستفسارات للدورات الأونلاين قبل الإشتراك
للدارسين داخل مصر فقط
Available
طلب الاتصال بك

اهلا بيك معانا في موقع الاكاديمية 🙏🏻
متواجدين دائما لمساعدتك 🤝

هل لديك استفسارات ؟ عن الدراسة🙋‍♂️
فضلا تواصل معنا الأن! 🙏

إضغط هنا بالاسفل 👇
وتحدث معنا للرد عليك ومساعدتك🙌