دورة احتراف الماكس المعماري والفيراي (دورة مباشرة)

دورة تعليم ثري دي ماكس 3ds Max او ما نطلق عليها دورة الماكس المعماري والفيراي وهي دورة متخصصة معماريا, تحترف من خلالها بناء مشاريع الديكور الداخلي Interior Decoration و الإظهار المعماري الخارجي  Exterior Visualization والمشاريع البارامتريك و الاورجانيك ودراسة الفيراي تفصيليا.

تدرس في هذه الدورة الفيراي بشكل متكامل و تقنيات الإضاءة وكيفية توزيعها وتصميم الخامات المعمارية بشكل متكامل ومفصل ثم تتنقل بعد ذالك لمرحلة الريندر والبوست برودكشن من خلال مشاريع فعلية وورش عمل تصل بك الي احتراف الماكس المعماري في كل تخصصاتة.

دراسة مشاريع فعيلة متكاملة تصل بك لأفضل مستوي بشكل متكامل مرورا بأهم مراحل العمل المعماري وعلي سبيل المثال وليس الحصر.

بناء الكتل المعمارية المختلفة, تصميم وتوزيع الإضاءات, تصميم الخامات المتقدمة والواقعية ثم اخراج المشاريع بعد مرحلة التعديل.

نصل بك بنهاية الدورة الي احتراف الماكس المعماري في كل تخصصاتة ويمكنك قبل اي شيء الإطلاع علي اعمل الدارسين لهذه الدورة من هنــا

تفاصيل الدورة

عدد ساعات الدورة 60:00 ساعة .

محاضرتين اسبوعيا بناء علي المواعيد والتوقيتات المعلنة في جدول المواعيد بالاسفل او من خلال التواصل مع الاكاديمية 01270770170

الحضور بمقر أكاديمية طريق الجرافيك : 7 شارع جامعة القاهرة , ميدان الجيزة .

يمكنك الدراسة في توقيتات ومواعيد خاصة وبشكل مكثف بناءا علي الوقت المتاح لديك من خلال الدورات الخاصة (Private Courses) تواصل معنا. | 00201270770170

المواعيد الخاصة بهذه الدورة لهذا الشهر (يتم تحديثة شهريا)

بداية الدورةعدد الساعاتايام الدروةموعد المحاضرةالتكلفةالحجز
04-08-201960 ساعةالأحد , الأربعاء02:00 - 05:30 مساءا4950 / 2850 جنيةإحجز الان
01-09-201960 ساعةالسبت , الثلاثاء02:00 - 05:30 مساءا4950 / 2850 جنيةإحجز الان

نبذه عن أتوديسك ثري دي ماكس

يعتبر أتوديسك ماكس (Autodesk 3Ds Max) من افضل واقوي البرامج ثلاثية الابعاد من انتاج شركة أتوديسك العالمية.

يعمل ويتميز في تخصصات كثيرة منها علي سبيل المثال صناعة الافلام والالعاب والمجسمات ثلاثية الابعاد , الا انه يتميز جدا في المجال المعماري بجميع تخصصاتة.

برنامج أتوديسك ماكس من البرامج الهامة والاساسية معماريا والتي تساعد المهندسين المعماريين للحصول على فهم أعمق لكيفية عمل المشاريع قبل بنائها فعليا ,مما يجعل امكانية التعديل والتطوير في المشاريع اسهل واسرع وايضا يتيح لهم اخراج المشاريع في صورة واقعية تحاكي المشروع بشكل كامل.

بعض اعمال الدارسين للدورة

لمشاهدة مزيد من اعمال الدارسين إضغط هنا

اهداف الدورة (ما ستقوم بدراست