تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم 

تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم

رواد التصميم الداخلي
رواد التصميم الداخلي – تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم

التصميم الداخلي ليس من المهن الثابتة فالأنماط تتطور، والتقنيات تتقدم، والتحديات تدفع لاختراع أفكار جديدة، فهو مجال يجمع بين الابتكار والخيال والعلم، وفيما يلي نقدم لك قائمة تضم رواد التصميم الداخلي حول العالم، والذين نجحوا في تلميع أسمائهم عبر تصميماتهم الرائعة والمبتكرة. 

 

لتصبح محترفًا مثلهم في التصميم الداخلي لا تتردد في الاشتراك في دبلومة التصميم الداخلي والديكور  على موقع الأكاديمية التي يقدمها مهندسون متخصصون، لتؤسس نفسك في المجال بصورة شاملة. 

 

رواد التصميم الداخلي حول العالم 

 

1- جان لويس دينيوت 

رواد التصميم الداخلي
رواد التصميم الداخلي – تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم

 

ظهر اسم “جان لويس” على قوائم ELLE Decor و AD 100 لأفضل رواد التصميم حول العالم، وكان دينيوت منذ فترة طويلة يعمل في مجال خلق الأجواء، إذ يخلق مساحات بسحر وإبداع لا يصدق، معترف به في جميع أنحاء العالم لأسلوبه الانتقائي والراقي، بالرغم من أنه معاصر، فإنه دائمًا ما يستخدم جرعة كبيرة من التاريخ والمراجع المغروسة فيه لإنتاج تصميم خالد وفي الوقت نفسه حديث.

 

2- كيلي هوبين 

تتمتع المصممة الداخلية الإنجليزية كيلي هوبين بإجادة مميزة للغاية لمجالها، وهي واحدة من أفضل رواد التصميم الداخلي في جميع أنحاء العالم، لا تركّز تصميماتها على الضيافة أو السكن فحسب، بل تركز أيضًا على تصميم اليخوت المذهلة، وكذلك في التصميم الداخلي للمشاريع التجارية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المطاعم والمكاتب والطائرات.

 

تعلم الان من خلال دبلومات ودورات احترافية


دبلومة تعليم الريفيت المعماري و اللومين اونلاين

Revi Architecture and Lumion Professional Diploma online - دبلومة تعليم الريفيت المعماري واللومين
دبلومة الريفيت المعماري واللوميون, تغطي الدبلومة الريفيت المعماري بشكل متكامل بأدق التفاصيل وبشكل متكامل ثم الانتقال بعد ذالك الي مرحلة المشاريع المتكاملة والاخراج النهائي علي اللوميون .

طور من مهاراتك وقدراتك وابداء الان

 

3- فيليب ستارك

المبدع والمصمم والمهندس المعماري الفرنسي المشهور عالمياً فيليب ستارك، هو رجل متمرد ولا يعرف الكلل، ويعتبر أن من واجبه مشاركة رؤيته الأخلاقية والتخريبية لكوكب أكثر عدلاً، وإنشاء أماكن وأشياء غير تقليدية هدفها أن تكون “جيدة” قبل أن تكون جميلة، أصبحت معظم تصميماته تحفًا جميلة، وفنادقه أيقونات خالدة أضافت بعدًا جديدًا إلى مشهد المدن العالمية. 

 

4- كيلي ويرستلر 

رواد التصميم الداخلي
رواد التصميم الداخلي – تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم

 

تتميز كيلي يرستلر بتقديم نمط الحياة الفاخرة، وصفتها مجلة نيويوركر بأنها “السيدة الكبرى للتصميم الداخلي للساحل الغربي” تتميز تصميماتها بالتطوّر، إذ يجمع أسلوب ويرستلر الفريد بين الخام والأناقة ويمزج بين الرقي والعفوية المفعمة بالحيوية، ويجمع بين أنماط متنوعة من الأثاث. 

تشمل تصميماتها الفنادق الفاخرة مثل فندق “Viceroy and Tides” والمساكن الفخمة من بيفرلي هيلز إلى منطقة البحر الكاريبي وفي جميع أنحاء العالم.

 

5- استوديو ديفيد كولينز

يجمع استوديو David Collins بين الخيال والإبداع لتطوير التصميم الداخلي الفاخر والمشاريع المعمارية في جميع أنحاء العالم، تأسس الاستوديو في عام 1985م من قبل الراحل ديفيد كولينز، وقد أعاد تعريف كيفية عيش الناس من خلال سلسلة من الأعمال المبتكرة والمصممة حسب الطلب، ولكل منها إحساس محدد بالمكان.

 

تعلم الان من خلال دبلومات ودورات احترافية


دبلومة تعليم الريفيت المعماري و اللومين اونلاين

Revi Architecture and Lumion Professional Diploma online - دبلومة تعليم الريفيت المعماري واللومين
دبلومة الريفيت المعماري واللوميون, تغطي الدبلومة الريفيت المعماري بشكل متكامل بأدق التفاصيل وبشكل متكامل ثم الانتقال بعد ذالك الي مرحلة المشاريع المتكاملة والاخراج النهائي علي اللوميون .

طور من مهاراتك وقدراتك وابداء الان

 

6-مارسيل واندرس

مارسيل واندرز هو مصمم هولندي حصلت أعماله على اهتمام العالم في عام 1996م، ونظرًا لأن الكثيرين يعتبرون أعماله شاذةً في عالم التصميم، فقد جعل مارسيل مهمته “خلق بيئة مليئة بالحب والعيش بشغف، لكنه لا يفشل أبدًا في أن يفاجأ الناس ببراعته وتصاميمه الجريئة والمليئة بالترفيه.

 

7- ريان قربان 

بالنسبة لشخص في أوائل الثلاثينيات من عمره، فقد صنع ريان قربان اسمًا لنفسه وبات من رواد التصميم الداخلي، تتجسد وجهة نظره القوية وجمالياته المميزة في تصميمات داخلية رخامية أنيقة وأشكال هندسية ولوحة ألوان صامتة.

 

8- مجموعة روكويل 

مجموعك روكويل هي شركة حائزة على جائزة 250 شخصًا، ومتعددة التخصصات في الهندسة المعمارية والتصميم، يقع مقرها في مدينة نيويورك ولها مكاتب تابعة في مدريد وشنغهاي، مع مكاتب عالمية لدعم رؤية بعيدة المدى. 

تُعد المجموعة شركة متعددة التخصصات تؤكد على الابتكار والقيادة الفكرية في كل مشروع، فهم يخلقون تصاميم غير عادية وبيئات مبنية لم يسبق لها مثيل. 

 

9- سيج برجامين 

يعد “سيج برجامين” كنزًا وطنيًا في موطنه الأصلي البرازيل، وهو مصمم ديكور وجامع أعمال فنية مع عملاء في الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية، مشاريع برجامين النموذجية بغض النظر عن طراز تصميمها، فهي مفعمة بالحياة. 

كما يستخدم ألوانًا زاهية ومفروشات عالمية، إتقانه لهذا المزيج له طابع استوائي ويوازن بين العالم القديم والحداثة البرازيلية، ليصبح أحد أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم.

 

10- مارك كننغهام 

كما قد يتوقع المرء من خريجي بولو رالف لورين، فإن مارك كانينغهام المولود في فلوريدا يميل إلى أن تكون الغرف مصممة بشكل جيد، ويستخدم ظلال ألوان مثل الأزرق الفاتح والأرجواني الملكي، ويمزج القطع المنجدة بشكل واضح، والتحف الأمريكية، والإكسسوارات ببراعة، كل ذلك ينتج عنه مظهر منعش بهدوء. 

 

11- روبرت كورتورييه 

روبرت كورتورييه فرنسي المولد مصمم داخلي غريب الأطوار، يضع بريق يديه ليخلق عملاء رفيعي المستوى مثل رجل الأعمال فريدريك فكاي، ويعتبر روبرت كورتييه من رواد التصميم الداخلي

 

غالبًا ما يكون أسلوبه مزيجًا رئيسيًا من الطرازات الكبرى والمعاصرة: أعمال لويس السادس عشر ، والإضاءة الحديثة المتطورة، والمنسوجات البراقة، والأعمال الفنية بالضربة القاضية، والأثاث المصنوع حسب الطلب مع الطراز العثماني.

 

12- بيتر مارينو

رواد التصميم الداخلي
رواد التصميم الداخلي – تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم

 

“أريد أن أصنع وهم وواقع الاستمرارية” هذه ليست كلمات بيتر مارينو، إذ تنتمي هذه الكلمات للراحل “رينزو مونجياردينو” أحد أكبر المؤثرين على أعمال بيتر مارينو، لكن عمل مارينو يجسد بالتأكيد هذه الحكمة، إذ يؤمن مارينو بالتكامل السلس للهندسة المعمارية والديكورات الداخلية ويُنشئُ عالمًا جماليًا متعدد الجوانب، لتجعله أعماله من رواد التصميم الداخلي حول العالم.

 

13- انتريورز فيكتوريا هاجان 

لطالما حظيت فيكتوريا هاجان بالاحترام بسبب التكامل الذكي بين الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، تتميز فلسفتها في التصميم بالاستخدام المكرر للمواد والألوان المتطورة والصور الظلية القوية، حصلت فيكتوريا على العديد من ألقاب التصميم الداخلي منها ألقاب من مجلة Architectural Digest’s.

 

14- ديبورا أوبنهايمر 

تعتبر “ديبورا أوبنهايمر” من أفضل مصممي الديكور الداخلي الحديث، الصفاء هو الشعور السائد عند رؤية تصاميمها الداخلية الاستثنائية الحديثة. 

أتقنت المصممة الجنوب أفريقية فن فهم المواد وتوصيل الحالة المزاجية من خلال الوسائل المرئية خلال مسيرتها المهنية المبكرة في التوجيه الفني وتصميم الأزياء، تدمج ديبورا حلول الإضاءة بصورة ملفتة، وتستخدم الإكسسوارات المنزلية بصورة أنيقة. 

 

إن انجذاب أوبنهايمر للمساحة المفتوحة والتناسق والضوء والظلام هو ما يمنح أعمالها جاذبية التصميم الداخلي الحديث، في حين أن المساحات السكنية هي موطن قوتها، فقد تفرّغت المصممة أيضًا للمباني التجارية، إذ صممت مساحة بيع بالتجزئة فاخرة في مركز التمويل الدولي المثير للإعجاب في هونغ كونغ.

 

15- ألبرتو بينتو 

عمِل “ألبرتو بينتو” على الاقتراض من التأثيرات الثقافية المختلفة في طفولته المبكرة، إذ يقوم بالمزج والتهجين بين الأساليب والأنماط المختلفة في التصميم الداخلي

 

تلائم أعمال ألبيرتو بينتو الذوق الانتقائي لعملائه الدوليين في تعديل ديكوراته مع كل رغباتهم مع إضافة الأناقة التي تخلق توازنًا داخل البذخ، يجمع الكلاسيكي أو المعاصر، وإلى غير ذلك من الأنماط بسهولة مع خلق الشعور بالراحة وأعلى مستويات الجودة ليصبح من أفضل رواد التصميم الداخلي في العالم. 

 

16- جيرميا برنت 

جيرميا برنت لم يتلقّ تعليمًا رسميًا، كانت غريزته الفنية الطبيعية وهوايته في تفكيك الأثاث هي التي منحته المهارات اللازمة لبدء شركته للتصميم الداخلي التي تحمل اسمه، إذ منحه منصب مساعد مصمم الأزياء راشيل زوي في عام 2011م نظرة ثاقبة لإدارة شركة فاخرة والعمل مع كبار الشخصيات. 

من هناك واصل جيرميا في أعماله ليصبح من رواد التصميم الحديث، تتخصص شركته في مشاريع متنوعة، ويدمج جمال وأسلوب آخر صيحات الموضة مع تصميماته الداخلية الحادة والأنيقة، تتميز تصميماته بألوان نظيفة ومواد رائعة ولمسات عتيقة دقيقة. 

 

التصميم الداخلي مهنة متعددة الجوانب، والمصمم الداخلي هو الشخص الذي يخطط، وينشيء الإحداثيات، ويدير هذه المشاريع وينفذها، تطوير مستواك والوصول لمستوى رواد التصميم الداخلي يتم بالتعلّم كل يوم وصقل مهاراتك بالتدريب والممارسة المستمرة والاشتراك في دبلومة الديكور والتصميم الداخلي والإظهار المعماري  على موقع أكاديمية طريق الجرافيك. 

نوفمبر 20, 2021

0الردود على "تعرف على 16 من أفضل رواد التصميم الداخلي حول العالم "

اترك رسالة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

حقـوق النـشر والملـكية الفـكرية لأكاديمية طريق الجرافيك

دائما معك للرد علي كل استفساراتك ! ابداء المحادثة الأن ..
WeCreativez WhatsApp Support
الإستفسارات للدورات الأونلاين قبل الإشتراك
للدارسين من خارج مصر
Available
WeCreativez WhatsApp Support
الإستفسارات للدورات الأونلاين قبل الإشتراك
للدارسين داخل مصر فقط
Available
طلب الاتصال بك

اهلا بيك معانا في موقع الاكاديمية 🙏🏻
متواجدين دائما لمساعدتك 🤝

هل لديك استفسارات ؟ عن الدراسة🙋‍♂️
فضلا تواصل معنا الأن! 🙏

إضغط هنا بالاسفل 👇
وتحدث معنا للرد عليك ومساعدتك🙌